img
عروض الرحلات الي سريلانكا – 7 ليالي و 8 ايام
جولات سياحية حسب الموضوع
مدة البرنامج
08 أيام / 07 ليالي
صلاحية البرنامج
15-12-2017
الوجهاث التي تشملها
كاندي - نواراليا - بينتوتا - كولومبو -
سعر البرنامج
800 دولار للشخصين

جدول الرحلة :

الترحيب من قبل مندوبنا في المطار والانتقال إلى كاندي.

في الطريق تقوم بزيارة ملجأ أيتام الفيلة في بيناوالا Pinnawala ، عند زيارة ملجأ أيتام الفيلة ، يمكنك مشاهدة تغذية الفيلة، والتي تقام يومياً، وتسليط الضوء على هذا الحدث يتمثل في مراقبة تغذية الأفيال الرضع باستخدام زجاجات الحليب، وبعد رضاعة الفيلة سيتم نقلهم على الأقدام إلى نهر قريب من أجل حمامهم اليومي، وفي المساء ستصل إلى كاندي.

الإقامة طوال الليل في كاندي.

بعد تناول وجبة الإفطار، يكون التوجه إلى زيارة بحيرة سمبو واتا Sembu Watta (Jannathul Dunnya) ، وتعتبر بحيرة Sembu Watta واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في إلكادوا Elkaduwa، والتي تم إنشاؤها من مياه الينابيع الطبيعية، ويعتقد أن بحيرة Sembuwatta عمقها 30 إلى 40 قدم (وفقاً للسكان المحليين)، وإلى جانب بحيرة سمبو واتا Sembuwatta هناك بركة سباحة طبيعية تتألف من مياه الينابيع الطبيعية، والتي استحوذت على قلوب الكثير من عشاق الطبيعة.

وبعد الظهر تتم زيارة مكان السوق، وصالة عرض الفنون والحرف، ثم تنطلق على طول طريق البحيرة العليا لتستمتع برؤية بانورامية لبحيرة كاندي وضواحيها وتنطلق مروراً بالمبنى الجامعي الرائع ، وفي قت متأخر بعد الظهر تشاهد المسابقة الثقافية التي تسلط الضوء على مختلف أشكال الرقص في البلاد، بما في ذلك عرض السير على النار.

الإقامة طوال الليل في كاندي.

بعد تناول وجبة الإفطار، يكون التوجه إلى نواراليا.

نوارا إيليا (مدينة الأضواء)، مباركة بمناخها الصحي والسليم، والمناظر الخلابة للوديان، والسهول، والجبال، والخضرة. وهي محاطة بالتلال ومزارع الشاي، وتتمتع مدينة نوارا إليا بطقسها الربيعي على مدار السنة، وهي معروفة أيضاً باسم “ليتل إنجلترا”، والتي كانت محطة التلال المفضلة للبريطانيين الذين حاولوا جعل نوارا إليا قرية إنجليزية نموذجية، مكتب بريد من الطوب القديم، وبيت ريفي مثل هيل كلوب ذو مناظر خلابة، والصيد والجوائز الصارمة مع عشاء رسمي، وملعب جولف هول 18، ومضمار سباق الخيل، إلخ، كل شيء يذكركم بـ “إنجلترا”.

 خلال الجولة في المدينة في نوارا إيليا ستزور أماكن الجذب السياحي الرئيسية في المدينة والتي تشمل ملعب الجولف، وتيارات سمك السلمون المرقط، ومتنزه فيكتوريا بارك، وركوب القوارب أو الصيد في بحيرة جريجوري، ويمكنك أيضاً زيارة مصنع الشاي حيث تنمو شجيرات الشاي ببطء في هذه المنطقة الجبلية لتنتج بعضاً من أروع شاي بيكوي برتقالي في العالم.

الإقامة طوال الليل في نوارليا.

بعد تناول وجبة الإفطار، التوجه إلى نوارا- إيليا.

في نوارا – إيليا  يمكنك أيضاً إضافة حدائق هاجالا Haggala لعشاق القفز، وتعتبر هاجالاHaggala حديقة معتدلة على تلة ريفية حيث يطفو اللوتس البطئ الريفي المنخفض وزنبق الماء في محبة الوقور.

بعد الظهر تكون الزيارة لعشاق القفز ، وهذه لعشاق قفزة السقوط  الجميلة العالية بارتفاع 30 م في نوارا-إيليا وفي بدايتها من تيارات وجداول من أعلى جبل في سريلانكا، (رسوم الدخول إلى المواقع غير مدرجة)

الإقامة طوال الليل في نوارليا.

بعد تناول وجبة الإفطار، التوجه إلى بينتوتا.

يقع فندق بنتوتا على بعد 64 كم جنوب كولومبو في الحزام الساحلي الجنوبي الغربي لسريلانكا، ليواجه المحيط الهندي، وبحيرة استوائية ونهر كبير ، وهنا تقدم بينتوتا التسهيلات الرياضية المائية في أي مكان آخر يمكنك العثور عليها.

وبصرف النظر عن السباحة، هناك ركوب الأمواج أو الغوص في البحر، كما يمكنك التزلج بطائرة ، أو ركوب الأمواج، أو الإبحار بالمظلة أو الاستمتاع برحلات السفاري الرومانسية على النهر والبحيرة.

الإقامة طوال الليل في بينتوتا.

بعد تناول وجبة الإفطار، زيارة بينتوتا.

بينتوتا وجهة للرياضات المائية، كما تقدم بينتوتا فن العلاج القديم الذي يدعى الأيورفيدا، وتشتهر بينتوتا بإنتاج الخمور، وهو المشروب الكحولي المصنوع من رحيق جوز الهند، كما أنها تمتلك أيضاً مفرخات للسلاحف، والتي تقع على شاطئ إندوروا Induruwa.

الإقامة طوال الليل في بينتوتا.

بعد الفطورالانتقال إلى كولومبو.

كولومبو عاصمة سريلانكا، لديها تاريخ طويل باعتبارها ميناء على طرق التجارة القديمة بين الشرق والغرب، وقد حكمت تباعاً بواسطة البرتغاليين، والهولنديين، والبريطانيين، هناك خليط من المباني الاستعمارية مع المباني الشاهقة ومراكز التسوق، وهناك المتحف الوطني الكولومبي المهيب، والمكرس للتاريخ السريلانكي، لذا عليك بزيارة المتحف الوطني في كولومبو، والمعروف أيضاً باسم متحف سريلانكا الوطني وهو واحد من اثنين من المتاحف في كولومبو، وهو أكبر متحف في سري لانكا، وزيارة إلى جالي فيس والتي تعتبر حديقة حضرية من خمسة هكتارات بجانب المحيط ، والتي تمتد لمسافة نصف كيلو متر على طول الساحل، في قلب الحي المالي والتجاري في كولومبو.

الإقامة طوال الليل في كولومبو.

بعد تناول الإفطار، يمكنك التمتع بوقت الفراغ تمهيداً للشروع في الذهاب للمطار لرحلة العودة الى الوطن.

الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا :

البرنامج يشمل 

  • واصل والرجع المطار
  • الاستقبال في المطار
  • فنادق 3 نجمة مع فطور
  •  البرنامج السياحية
  • خاصة السيارات الفاخرة )مكيفةالهواء
  • ( سائق - وقود / سائق باتا / سائق اإلقامة
  • سيارة خاصة مع مرشد يتحدث اللغة العربية طوال الرحلة 
  • جميع الضرائب الحكومية
  • الوقود والتأمين المحلي للسيارة

 


تسجيل الوصول للفندق وتسجيل المغادرة :
تسجيل الوصول للفندق اعتبارا من الساعة 14:00 مساءً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهراً.

معدلات تغيير العملات:
سيتم الأخذ بمعدل تحويل العملات في تاريخ الدفع وفقاً للمعدلات المعلنة في موقع www.xe.com

سياسة العمر (للكبار / الأطفال / الرضع):

النظرفي الرضع تحت 03 سنة فقط.-

النظرفي الأطفال بين 03 سنوات إلى 11 سنوات فقط.-

-فوق 12 سنة سيعتبر الكبار

سياسة إلغاء الحجز

سوف يتم اخطارك باستلام طلب الالغاء والاجراءات الكاملة تبعا لشروط الفندق