img
جولات المغامرة في سريلانكا
جولات سياحية حسب الموضوع
مدة البرنامج
06 ليال و07 أيام
صلاحية البرنامج
31-12-2017
الوجهاث التي تشملها
نيجومبو - كاندي - كيثولجالا - تيساماهاراما - بينتوتا
سعر البرنامج
عند الطلب

[ngg_images source=”galleries” container_ids=”1,4″ display_type=”photocrati-nextgen_basic_slideshow” gallery_width=”600″ gallery_height=”400″ cycle_effect=”fade” cycle_interval=”10″ show_thumbnail_link=”0″ thumbnail_link_text=”[Show thumbnails]” order_by=”sortorder” order_direction=”ASC” returns=”included” maximum_entity_count=”500″]

جدول الرحلة :

الترحيب من قبل مندوبينا في المطار والانتقال إلى نيجومبوnegombo.
نيجومبو مدينة رئيسية في سري لانكا، على الساحل الغربي من الجزيرة، وعند مصب بحيرة نيجومبو ، في الإقليم الغربي من سريلانكا، وتعتبر نيجومبو مدينة شاطئية متواضعة تقع بالقرب من مطار باندارانايكي الدولي.
زيارة إلى شاطئ نيجومبو والقناة الهولندية، وركوب قارب على الشاطئ أو البحيرة، وحصن نيجومبو وهو قلعة صغيرة لكنها مهمة في بلدة نيجومبو، والحصون الهولندية في سري لانكا – والآثار العسكرية لسيلان.
الإقامة طوال الليل في نيجومبو.

kandy1بعد وجبة الإفطار، زيارة كاندي عبر ماتالي (سلسلة جبال نوكليس).
سلسلة جبال ماسيف أو نوكليس هي جزء من جبال سريلانكا التي يتجاوز ارتفاعها أيضاً فوق 3000 قدم أو 915 قدم من مستوى سطح البحر، وتسمى أيضاً مجموعة نوكليس أو قمم نوكليس أو ببساطة نوكليس، والسبب في تسميتها نوكليس هو لوجود جبل ذو خمس قمم في جنباته يشبه أصابع القبضة عندما ينظر إليه من منطقة كاندي.

الإقامة طوال الليل في كاندي.

kithulgalaبعد وجبة الإفطار، زيارة إلى كيثولجالا.
كيثولجالا مدينة صغيرة في الغرب من سريلانكا، وهي في الغابات المطيرة بالمنطقة الرطبة، داخل أدغال كيثولجالا حيث يوجد الكثير من فرص التخييم التي يمكن أن تقترن بتجمع المياه البيضاء، ومراقبة الطيور، والتنزه في الغابة ، والاستحمام في النهر والعديد من أنشطة المغامرات.

الإقامة طوال الليل في كيثولجالا.

thisamaraبعد وجبة الإفطار، زيارة إلى تيساماهاراما.
تيساماهاراما خارج حدود المدن، إلى البرية زاحفة بالمخلوقات الكبيرة والصغيرة، ومنتزه يالا الوطني. مع موقعه الجميل على ضفاف البحيرة ، وتعتبر تيساماهاراما قاعدة يانعة ومثالية للمتنزهات الوطنية يالا وبوندالا المجاورتين، كما يعتبر متنزه بارك يالا الوطني الأكثر زيارة وثاني أكبر حديقة وطنية في سريلانكا، وتتكون الحديقة من خمس أجزاء، اثنتان منها الآن مفتوحتان على الحدائق العامة والمجاورة أيضاً.

الإقامة طوال الليل في تيساماهاراما.

bentota1بعد وجبة الإفطار، الزيارة إلى بينتوتا.
تقع بنتوتا على بعد 64كم جنوب كولومبو في الحزام الساحلي الجنوبي الغربي لسريلانكا، وهي تواجه المحيط الهندي، وبحيرة استوائية ونهر كبير، وتوفر بينتوتا امكانات للرياضات المائية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
وبصرف النظر عن السباحة، أو ركوب الأمواج أو الغوص في البحر، يمكنك التزلج بطائرة، وركوب الأمواج، رياضة الإبحار بالمظلة  أو الاستمتاع برحلات السفاري النهرية الرومانسية على النهر والبحيرة.

الإقامة طوال الليل في بينتوتا

bentotaبعد الفطور، يمكنك اكتشاف الطبيقة الجميلة المحاطة بينتوتا بنفسك. تعتبر بينتوتا وجهة للرياضات المائية، كما توفر بينتوتا فن العلاج القديم الذي يدعى الأيورفيدا (Ayurveda)، كما أنها تمتلك مفارخ للسلاحف، والتي تقع على شاطئ اندوروا (Induruwa).

الإقامة طوال الليل في بينتوتا.

airportبعد الإفطار، تتمتع بوقت الفراغ حتى يحين الوقت للشروع في رحلة المطار للعودة الى الوطن.
رحلة سعيدة. فى أمان الله

الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا :

تسجيل الوصول للفندق وتسجيل المغادرة :
تسجيل الوصول للفندق اعتبارا من الساعة 14:00 مساءً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهراً.

معدلات تغيير العملات:
سيتم الأخذ بمعدل تحويل العملات في تاريخ الدفع وفقاً للمعدلات المعلنة في موقع www.xe.com

سياسة إلغاء الحجز:
* حتى 30 ايام قبل الوصول - 5٪ من سعر البرنامج.
* 30-14 ايام قبل الوصول - 50٪ من سعر البرنامج.
* 14-00 ايام قبل الوصول - 100٪ من سعر البرنامج
يعتمد مبلغ رسوم الإلغاء على يوم استلام إيصال الإلغاء مكتوباً في مكتب المبيعات المسؤول (التوقيت المحلي: من الاثنين الى الجمعة)، ويتم استبعاد يوم السبت والأحد.