img
فنادق ٤ نجوم
جولات سياحية حسب الموضوع
ذه تورمالاين Tourmaline Hotel

كاندي

٤ نجوم

عند الطلب

2017-12-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, مطعم , غرف لغير المدخنين ,مركز للياقة البدنية , مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

يقع فندق The Tourmaline على جبل أنيواتي على بُعد 1.5 كم من معبد Tooth الشهير، ويقدم مسبحًا وغرفًا مجهزة تجهيزًا جيدًا مع أحواض استحمام وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي الغرف الواسعة على مرافق كي الملابس وميني بار وصندوق ودائع آمن، وتشمل خيارات الترفيه تلفزيونًا بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل سي دي ودي في دي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقس الاستوائي في المسبح الكبير بالفندق، ويوفر كراسي تشمس لراحة الضيوف، وتتوفر ملاعب تنس والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى، كما يتوفر ملعب للأطفال للضيوف الصغار. يقدم مطعم فندق Tourmaline الأطباق التخصصية المحلية، ويقدم هذا المطعم قائمة طعام عالمية، كما تتوفر خدمة الغرف. يبعُد فندق Tourmaline مسافة 2.5 كم عن حدائق كاندي النباتية ومسافة 1.5 كم عن المدينة، ويقع مطار باندارانايكا الدولي على بُعد 3 ساعات بالسيارة من الفندق، كما يقع متحف مصنع الشاي على بُعد حوالي 3 كم.
أوزو كاندي Ozo kandy

كاندي

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, مطعم , غرف لغير المدخنين ,مركز للياقة البدنية , مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

يقع BOMU, OZO Kandy في كاندي ويقدم مسبح في الهواء الطلق وصالة على السطح. ويتوفر اتصال مجاني بخدمة الواي فاي. وستوفر كل غرفة هنا تكييف وأريكة في منطقة الجلوس. وتحتوي منطقة تناول الطعام أيضًا على ثلاجة وغلاية كهربائية. ويشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانًا. ستجد في OZO Kandy مركزا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتقدم أيضا خدمات مثل خدمة تحويل العملات. ويقع الفندق على بعد 550 متر من مستشفى البحيرة السبتية وعلى بعد 1.5 كم من متحف كاندي وعلى بعد 1.6 كم من لانكا مظلة ماليجاوا. يقع مطار Bandaranaike الدولي على بُعد 102 كم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات المحلية والمأكولات العالمية في مطعم EAT2GO. هذه المنطقة المفضلة من كاندي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كاندي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة
سينامون كيتادل كاندي Cinnamon Citadel

كاندي

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, مطعم , غرف لغير المدخنين , موقف سيارات , مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

يقع سينامون كيتادل كاندي على بعد 500 متر فوق مستوى سطح البحر، ويوفر مسبح خارجي مذهل، ويحتوي على سبا وغرف مفروشة بشكل جيد. تتميز الغرف المكيفة بمساحات داخلية واسعة مع أنواع الأسرّة والمفروشات الجيدة، وتحتوي كل غرفة على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع قنوات الكابل. يتميز مطعم Panorama بقائمة طعام دولية، ويمكن تذوق الأطباق القارية في مقهى C، وتعتبر الصالة مكاناً ممتازاً للاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة الباعثة على الاسترخاء في المسبح الخارجي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الموقع، ويمكن لمكتب الجولات السياحية في الفندق المساعدة في تنظيم رحلات إلى مناطق الجذب السياحية الشهيرة مثل بنافالا إيليفنت أورفانيج. يقع سينامون كيتادل كاندي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من معبد السن المقدس الشهير للسيد بوذا، ويبعد مطار باندارانايكي الدولي مسافة 5 ساعات بالسيارة من الفندق، ويضم الفندق مواقف مجانية للسيارات.
أمايا هيلز كاندي Amaya Hills Kandy

كاندي

٤ نجوم

عند الطلب

2017-06-29

واي فاي مجاني, مسبح خارجي, مطعم , غرف لغير المدخنين , موقف سيارات , مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

يوفر Amaya Hills Kandy الذي يقع في المثلث الثقافي مكاناً للاسترخاء على التلال ويطل على غابة Heerasasagala، ويتميز بالعمارة التقليدية السيريلانكية، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومطعمًا. تشتمل الغرف المكيفة في Amaya Hills على شرفات توفر إطلالات على الجبال أو الوديان، وقد تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودُش. يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو الاستمتاع بلعبة الاسكواش أو البلياردو، كما يمكن لمكتب الجولات السياحية ترتيب الأنشطة مثل رحلات مشاهدة الطيور ورحلات الغابات ورحلات السفاري الليلية، كما يشتمل Amaya Kandy على ملهى ليلي يُطلق عليه اسم Le Garage. يتم تقديم بوفيه إفطار في الفندق، كما يتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية في مطعم Rasawasala، الذي يوفر إمكانية الجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق، وتتوفر المشروبات في Tea Room وبار Dumbara. يقع Amaya Hills على بُعد 7 كم من قلب مدينة Kandy، ويبعُد مطار سيريلانكا نحو 117 كم عن الفندق. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كاندي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

1

Image 1 of 6