img
أخرى
جولات سياحية حسب الموضوع
كاسابا ليونز روك Kasappa Lion Rock

سيغيرِيا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

مسبح خارجي , واي فاي مجاني , غرف عائلية , مركز عافية وسبا, مطعم

يقع فندق Kassapa Lions Rock في القرية الهادئة لمنتجع Digampathaha ويتميز بحمام سباحة في الهواء الطلق مع إطلالات على صخرة Sigiriya الشهيرة. كما تتميز الغرف المكيفة الهواء بحمامات في الهواء الطلق وشُرفات خاصة. يقع منتجع Kassapa Lions Rock على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مدينة Dambulla حيث معبد الكهف, موقع اليونيسكو التراثي. ويوفر المنتجع موقفاً للسيارات واستئجار الدراجات مجاناً. تضم الغرف ذات التجهيزات الجيدة تلفزيون الكابل وباراً صغيراً ومروحة بالإضافة إلى منطقة للجلوس. كما تضم الحمامات الخاصة حوضاً للاستحمام وحمامات دافئة. لقضاء وقت الفراغ, يمكن للنزلاء التنزه عبر الحدائق الخلابة أو الذهاب في رحلة ينظمها مكتب السياحة. كما تتوفر مرافق الشواء وخدمة تنظيف الملابس. يوفر هذا المطعم في الهواء الطلق والمُحاط بالمساحات الخضراء مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية. كما يوفر بار Sakya المناظر الخلابة على صخرتي Sigiriya وPidurangala ويقدم الكوكتيلات المُنعشة.
جويش هبرنا JoesHabarana

سيغيرِيا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

مسبح خارجي , واي فاي مجاني , غرف عائلية , مركز عافية وسبا, مطعم

يوفر فندق Joes Habarana Village ظروف إقامة راقية وهو خيار رائج للسياح ولرجال الأعمال أيضاً. يقع في منطقة ثقافة, سياحة من سيجيريا. يجذب هذا الفندق ذو 4 نجوم، والذي يبعد 3.00 Km فقط عن وسط المدينة و 160 km عن المطار، الكثير من الزوار سنوياً. يوفر الفندق بفضل موقعة الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة. . إن Joes Habarana Village حريص على توفير الراحة للنزلاء، فلا يوفر الموظفون جهداً في تقديم أفضل الخدمات وضمان حسن الاستقبال. إن خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, متجر, خدمة التنظيف يوميًا هي جزء فقط من الخدمات التي تميز Joes Habarana Village عن باقي الفنادق في المدينة. تتضمن كل غرف النزلاء وسائل الراحة والتسلية المصممة خصيصاً لضمان الراحة القصوى للضيوف. يقدم الفندق العديد من الفرص للاستجمام كمثل حمام سباحة خارجي, مسبح (للأطفال), بلياردو, كرة الطاولة, حديقة. مهما كانت دواعي سفرك فإن Joes Habarana Village هو خيار ممتاز لإقامتك في سيجيريا.
فندوق عليفاس Elephas Hotel.

سيغيرِيا, سريلانكا

٤ نجوم

عند الطلب

2017-12-29

واي فاي في المناطق العامة , خدمة الغرف , مكان مخصص للتدخين

إن فندق Elephas Hotel بموقعه الممتاز في Habarana هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في سيجيريا. إن موقعه الجيد الذي يبعد 9.4 km فقط عن مركز المدينة يساعد النزلاء على الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها. يوفر الفندق بفضل موقعة الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة. . استمتع بالخدمات الراقية والضيافة التي لا مثيل لها بهذا الفندق في سيجيريا. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة, مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, Wi-Fi في المناطق العامة, خدمة ركن السيارات, ركن للسيارات أثناء إقامتهم في هذا المكان الرائع. استمتع بوسائل الراحة الراقية في الغرف أثناء إقامتك هنا. بعض الغرف تتضمن اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), غرف لغير المدخنين, مكيف هواء, مكتب, ميني بار لمساعدتك على استعادة طاقتك بعد يوم طويل. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك. اكتشف مزيجاً ساحراً من الخدمة الاحترافية والخيارات الواسعة من وسائل الراحة والمتعة في Elephas Hotel.
أليا ريزورت آند سبا Aliya Resort & Spa

سيغيرِيا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

مسبح خارجي , واي فاي مجاني , غرف عائلية , مركز عافية وسبا, مطعم

الخيار الأفضل للحصول على المتعة والاسترخاء, أليا ريزورت آند سبا يقع في منطقة Habarana في سيجيريا. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Ramakele Stupa, بيدورانجالا تمبل, Lanka Silks . يقدم أليا ريزورت آند سبا خدمات لا غبار عليها وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الخدمات على أعلى المستويات في الفندق كمثل واي فاي مجاني في جميع الغرف, خدمة الغرف على مدار الساعة, مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة, واي فاي في المناطق العامة, خدمة صف السيارات. تنعكس أجواء أليا ريزورت آند سبا في غرف الضيوف.تلفزيون بشاشة مسطحة, مسبح خاص, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), حوض الاسترخاء, غرف لغير المدخنين هي بعض الميزات الموجود في العديد من الغرف. يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة، كمثل: مركز للياقة البدنية, حمام سباحة خارجي, سبا, تدليك, مسبح (للأطفال). إن أليا ريزورت آند سبا هو خيار ذكي بالنسبة للمسافرين إلى سيجيريا، بما يوفره من إقامة هادئة ومرحة.