img
أخرى
جولات سياحية حسب الموضوع
ياثرا باي جيتونج Yathra By Jetwing

بينتوتا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

مكيفات, مواقف سيارات مجانية, غرف لغير المدخنين,خدمة الغرف

يوفر ياثرا باي جيتونج مكان إقامة في بينتوتا ويتميز بتكييف الهواء، وتقع لونوغانغا على بعد 800 متر من مكان الإقامة. يضم مكان الإقامة منطقة جلوس، وتم تجهيز كل وحدة بحمام خاص مع أردية حمام ونعال، كما يتم توفير بياضات الأسرّة. تقع بحيرة بينتوتا على بعد 3.5 كم من ياثرا باي جيتونج، ويعتبر مطار باندارانايكي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 86 كم منه. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بينتوتا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بينتوتا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
فندق ويسبرينغ بالمز Whispering Palms Hotel

بينتوتا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

واي فاي مجاني , مكيفات, غرف لغير المدخنين ,خدمة الغرف

يقع فندق Whispering Palms على شاطئ إندوروفا، ويضم غرفًا توفر شرفات مطلة على البحر وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بمكان الإقامة. كما يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا وبارًا، ويوفر مواقف مجانية للسيارات. يقع فندق Whispering Palms المطل على شاطئ البحر في مدينة بينتوتا، على بُعد 87 كم من مطار باندارانايكي الدولي. ويُمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. تضم جميع الغرف المُكيفة منطقة جلوس ومرافق صُنع الشاي/القهوة وخزينة. ويشتمل الحمام الخاص على دُش ولوازم استحمام مجانية. يُمكن للضيوف الوصول إلى منطقة شاطئ خاص ومرافق الشواء. وتشمل المرافق الأخرى مكتبًا للجولات السياحية. يتم تقديم وجبات الطعام في مطعم الفندق، الذي يطل على المحيط الهندي، بينما يُمكن الاستمتاع بغروب الشمس والكوكتيلات في بار الكوكتيل والتراس. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بينتوتا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
ديدوا بورت هوس Dedduwa Boat House by Jetwing

بينتوتا, سريلانكا

أخرى

عند الطلب

2017-12-29

مواقف سيارات مجانية, غرف لغير المدخنين

يشمل Dedduwa Boat House by Jetwing موقف سيارات مجاني، ويقع عند نهر Dedduwa في Bentota. يستطيع الضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية مثل السباحة والتجديف وصيد الأسماك. يقدم المطعم الموجود بالموقع مأكولات آسيوية. الغرف مكيفة الهواء تحيط بها الحدائق، ومزودة بأرضيات مبلطة وناموسيات. وتضم الحمامات الخاصة مرافق دش. يقع Dedduwa Boat House by Jetwing على بعد 4 ساعات بالسيارة من مطار كولومبو الدولي. يوفر الفندق خدمات الغسيل وكي الملابس. كما تتوافر خدمة الغرف. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بينتوتا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة