img
من نحن

عن شركتنا

” المسافر سريلانكا “ مملوك و تحت إدارة شركة فيجكو لانكا هوليدايز للسياحة وهو موقع ثري به كل ما يلزمك من معلومات لتخطيط رحلتك القادمة لسريلانكا ، ونحن متخصصون في تقديم الخدمات السياحية للسائح العربي ، والمسافرون العرب في سيرلانكا نحن دائما في خدمتهم ، وتعتبر شركتنا هي الأفضل في مجال تقديم الخدمات للسياحة العربية . نحن نأخذك في رحلة شيقة لتكتشف عالم الخيال والجمال في الطبيعة السريلانكية الفريدة .

إذا كنت تبحث عن عروض سياحية سريلانكا فإن التواصل معنا سيكون سهلا للغاية لأننا نرسل العروض باللغة العربية ولدينا فريق عمل يحسن العربية قراءة و كتابة ،  ومستعد على مدار الساعة لخدمتكم ، وسائقونا – كمرشدين سياحيين -يحسنون العربية ، كما أنهم مدربون تماما على كل ما يخص الرحلات السياحية ، وعلى دراية كافية بالأماكن التي يفضل السائح العربي زيارتها ، كما أنهم يتمتعون بخلق حسن وأمانة ونحن مسؤولون عنهم في هذا الشأن .

لدينا عروض عديدة أعدت خصيصا للعائلات العربية ، و أسعارنا تتحدى المنافسة ، اننا نختار الفنادق بعناية بالغة ، بعد زيارة وفد من شركتنا لمقر الفندق ، و تفقد الخدمات و الإمكانيات التي تتوفر بالفندق ، و نختار منها التي تراعي خصوصيات العادات والتقاليد العربية ، و مناسبة كل ذلك للسائح العربي ، حتى أننا نستطيع أن نوفر لك فنادق و فلل بها مسبح خاص ، و خدمات رائعة تناسب الذوق العربي ، و بكل فخر نستطيع أن نحجز لك بسعر تنافسي في أفضل فنادق سريلانكا .

السياحة الشاطئية الجميلة  و الجبلية الرائعة ، و السياحة الطبية ،  و كذلك الرحلات البحرية كلها متوفرة لدينا. اذا كنتم ترغبون في جولة  شهر العسل في سريلانكا أو السياحة في سريلانكا للعوائل فنحن متخصصون في ذلك ولدينا الخبرة والكفاءة لجعل عطلتكم ذكرى لا تنسى.

نحن نأخذك الى المطاعم الحلال أينما ذهبت مع مرشدينا المهرة الذين يعرفون أين المطاعم التي تقدم الطعام العربي الحلال ، و الأطباق الهندية الذيذة ، و أفضل المطاعم في سريلانكا . إن سيرلانكا دولة غالبية سكانها من البوذيين والهندوس والمسيحيين ، و المسلمين لا يشكلون سوى 8 % من عدد السكان  مما يشكل هاجسا للسائح العربي في موضوع الطعام ولكن معنا لن تجد أية مشكلة في توفر الطعام الحلال أينما حللت .

نحن متخصصون في ترتيب عروض تناسب كل الاذواق و الميزانيات . فقط أنت تقرر رحلة الى سريلانكا ، و نحن نتعاون معك في تخطيطها على حسب رغبتك وميزانيتك و نحن نأخذك الى أفضل الأماكن السياحية في سريلانكا بحيث تتمتع بكل ما أنفقته في الرحلة من مال ،  وتكون راضيا تماما عن الخدمات التي حصلت عليها .

نحن شركة معتمدة لدي وزراة السياحة السريلانكية و أعضاء في عدة جمعيات إقليمية ودولية و الحمد لله نتمتع بسمعة طيبة في مجال السياحة العربية و نتطلع دائما كي نكون أفضل مكتب سياحي في سريلانكا .

خدماتنا مميزة و هدفنا اسعاد السائح و كسب رضاه مهما كلف الامر

راحة البال و الشعور الكامل بالأمن و الأمان ستجده معنا لأن هذا هو أهم أولوياتنا .

رؤيتنا ومهمتنا
رؤيتنا

أن نصبح الاسم الأول والأفضل وثوقاً به في سريلانكا، والذي يقدم تجارب سفر (مبتكرة، وممتعة، ومرضية) تهتم بكل شىء يخص بحيث تكونتجارب فريدة من نوعها.

مهمتنا

“المحافظة على التزامنا بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، مدعومة بالعناية اليقظة بالعملاء، والخدمات الشخصية، والأسعار العادلة التي تضمن أننا نلبي أو نتجاوز توقعات عملائنا.”

لماذا ينبغي عليك اختيارنا؟

حل التوقف الوحيد
جودة الخدمات
الإخلاص
الموثوقية
المرونة
الجولات حسب الميزانية
راحة البال
خدمات VIP