img
كاندي
جولات سياحية حسب الموضوع

 تعتبر كاندي أخر العواصم الملكية لسيريلانكا وهي إحدى أبرز الوجهات السياحية، (تبعد حوالي 115 كم عن كولومبو وتقع على ارتفاع 465 متراً فوق سطح البحر)، وتشتهر بمعبد السن والعديد من المعابد الأخرى، ويمكننا أن نعتبرها العاصمة الثقافية للجزيرة.

كاندي بيراهيرا هي احتفال سنوي يتمثل في مسير بأزياء الملوك القدامى و حاشيتهم مع حمل ( سن بوذا ) في صندوق فخم و عرضه للناس وهو أمر يحب العامة مشاهدته و يمكنك مشاهدته أثناء رحلتك لسيريلانكا خلال شهر أغسطس من كل عام .

مسيرة الليلة الأخيرة هي الحدث الأكثر ادهاشاً للبلد، حيث يمشي أكثر من خمسين فيلاً في عرض منظم وسط المدينة ومعهم الطبالون والراقصون وشيوخ القبائل.

وقد بُنيت المدينة في القرن الخامس عشر، وهي أخر العواصم الملكية حيث انتهت الحقبة الملكية بعد أكثر من 2500 عاماً من الحكم الملكي، ويوجد بالسوق الصاخب للمدينة العديد من المنوعات الثقافية وبه أيضاً العديد من الأشياء التي يمكن للسائح الاستفادة منها بدءاً من الأغاني والرقص ومروراً بالمصنوعات اليدوية وحتى المعابد القديمة والأنشطة الترفيهية، وتُعتبر كاندي نقطة انتظار مثالية لمن يتوجه للمثلث الثقافي في الشمال أو زيارة التلال باتجاه الجنوب، وتُعد المدينة مصدراً جيداَ للتذكارات ورؤية العروض الثقافية في مختلف فنادقها.

;