سيرلانكا
img

سيرلانكا

لعلك تتسأل لماذا سيرلانكا؟ نعم هناك عدد كبير جداً من الدول التى تقدم الخدمات السياحية، تلك الدول تنتشر فى مختلف أنحاء العالم و فى كل القارات تقريباً، و بالطبع تحاول كل دولة ان تعرض ما تميزها فيما يتعلق بالسياحة وتحاول بشتى الطرق فى جذب السياح لها.

جزيرة سيرلانكا متميزة بعدد كبير جداً من المميزات التى من الصعب ان تجتمع معاً فى مكان واحد، حيث تتميز البلاد بالتنوع الكبير و الواسع فى عوامل الجذب السياحية فهى خليط من السياحية الترفيهية المتمثلة فى الشواطىء والرياضات المائية، و السياحة التاريخية المتمثلة فى المدن القديمة و المعابد و الأثار، كذلك سياحة الغابات حيث الحيوانات البرية المتنوعة، فضلأ عن سياحة المغامرات حيث تسلق الجبال و مشاعدة التلال و الشلالات؛ فهذا التنوع يعطى السائح عدد كبير من الخيارات التى تجعل رحلته رائعة. مما لا شك فيه ان سيرلانكا تتميز ايضاً بجو رائع ومعتدل طوال العام مما يجعل السياحة متاحة فى كل أوقات السنة وهذة ميزة رائعة تتيح للسائح زيارة البلاد فى الوقت المناسب له، هذا الجو الرائع يتداخل مع عدد لا نهائى من المناظر الطبيعية الخلابة والتى تقوم بدورها فى اراحة عقلك و تساهم فى استجمامك و تمدك بكل الطاقات الايجابية قبل العودة الى الحياة المزدحمة مرة آخرى.

وهناك ميزة كبيرة آخرى وهى ان زيارة سيرلانكا متاحة للجميع مهما كان ميزانيتهم لأن البلاد توفر عدد من الرحلات مناسب لجميع الفئات بمختلف الميزانيات، فهذا التنوع لا يجعل زيارة هذا المكان الرائع مقصور فقط على الأغنياء فقط وانما الجميع يستطيع ان يستمتع بتجربة فريدة الى البلاد. و بالطبع لا يجب ان ننسى ان الناس فى سيرلانكا ودودون جداً و يرحبون بالسياح بكل طاقتهم ويحاولون ان يقدموا المساعدة بكل الأمكان.

هناك ما يميز السياحة فى سيرلانكا و من النادر وجوده فى بلاد آخرى، وان وجد فلن يكون بنفس مقدار التميز التى تتميز به تلك الجزيرة مثل سياحة الحياة البرية، فهناك عدد كبير من المحميات منتشرة فى كافة أنحاء البلاد، تلك المحميات هدفها هو حماية الحيوانات والطيور البرية من الأنقراض ولكنها فى ذات الوقت تتيح الفرصة للجمهور و السياح بالتمتع بتلكك الحيوانات والطيور الفريدة، فأنك تستطيع ان تراقب الحياة اليومية لتلك المخلوقات عن قرب بل ويمكنك التقاط الصور التذكارية معهم فتلك الأنواع من الطيور والحيوانات من الصعب ان تجدها فى اى مكان آخرى حيث ان كثير منهم معرضين للأنقراض وبالتالى تعمل المحميات فى البلاد على انقاذهم، هناك ايضاً معسكرات رائعة فى وسط الغابات بحيث يمنك التمشى فى الهدوء و انت تسمع صوت اوراق الشجر  ومراقبة النجوم ليلاً فى تجربة فريدة من نوعها. هذا بالأضافى الى رحلات تسلق الجبال والتلال و مشاهدة المناظر الطبيعية من نقاط عاليه فى المدينة، تلك الأنشطة متاحة لكل من المحترفين والهواه نظراً لأنها تجربة جميلة يسافر السياح لاميال من أجل ممارسة تلك النشاطات الفريدة.

شركة المسافر سريلانكا سوف تجعل رحلتك متميزة  وفريدة عن طريق الحجز لك ولعائلتك فى أفضل الفنادق التى توفر كل سبل الراحة لأقامة مريحه، كما ستتكفل باعداد البرامج السياحية لك واطلاعك عليها فربما تريد تغير او تزويد شىء ما، كما سنقوم بتنسيق التنقل داخل البلاد بسهولة ويسر، بالأضافة الى تعريفك بالأسواق التى يمكنك ان تشترى منها الهدايا لأصدقائك وعائلتك. ببساطة سوف نقوم بكل شىء يجعل تلك التجربة فريدة بكل ما تحمله الكلمة من معانى.