المناطق السياحية في سريلانكا
img

المناطق السياحية في سريلانكا

لعلك قد سمعت عن جزيرة سريلانكا بكونها واحدة من أفضل الأماكن السياحية فى آسيا بل والعالم كله، فلا يوجد أحد قد قام بالذهاب فى رحلة الى سريلانكا الا وحظى بوقت ممتع تحاكى به لأصدقائة وعائلتة.

بالطبع هناك عدد ضخم من المناطق السياحية في سريلانكا، وكل منطقة بها تعتبر نموذج فريد من نماذج السياحة المختلفة التى تحظى بيها سريلانكا حيث تتميز سريلانكا بتنوع أشكال السياحة بها والتى تجذب اليها مختلف السياح من كل دول العالم. أغلب المدن و المناطق السياحية في سريلانكا بها عوامل جذب سياحية ولكن ما يميز سيرلانكا ان لكل منطقة طابع متميز يختلف عن المناطق الآخرى، وسوف نتناول فى هذا الموضوع عدد من أبرز المناطق السياحية في سريلانكا

كاندى سريلانكا :  كاندى مدينة عريقة ذات احترام و تقدير في المجتمع السريلانكا حيث كانت مملكة مستقلة لم يستطع الاستعمار الاجنبي السيطرة عليها الا في القرن التاسع عشر و هي مدينة تقع في وسط جبال خضراء مكسوة بمزارع الشاي و كأنها بانوراما جميلة من الجبال الخضراء و الشلالات و السماء الصافية و الطبيعة الساحرة ، وهناك ايضاً متحف كبير فى كاندى تأسس عام 1832 م ويضم عدد من المعروضات والتماثيل الرائعة.

نيجامبو: مدينة كبيرة تقع على الساحل الشرقى لسريلانكا وتعتبر من أهم المناطق السياحية في سريلانكا حيث انها تجذب عدد كبير من السائحين المهتمين بالسياحية الترفيهية الشاطئية، حيث تتميز بجو استوائى أكثر من رائع يجعل المياة دافئة أغلب أوقات العام، كما ان بها عدد كبير من الشواطىء الرملية الجميلة ذات المياة الرائعة حيث يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية مثل السباحة والتجديف والغوص وعدد آخر من الرياضات المائية. تقع تلك المدينة بالقرب من العاصمة كولومبو وهي ميزة تجعلك قريب من المراكز الرئيسية داخل البلاد.

كولومبو: العاصمة  وتعتبر أكبر مدن سريلانكا وأكثرها سكاناً، وتتميز بوجود أغلب المراكز الرئيسية بها حيث توجد بها العديد من مراكز التسوق الحديثة  كما أن بها أفضل فنادق سريلانكا  والمنشأت العمرانية الضخمة و تضم كولومبو عدد من المزارات السياحية مثل متحف كولومبو الوطنى الذى يحتوى على مجموعة من التحف الآثرية الفريدة، هذا بالأضافة الى عدد من الحداثق الوطنية الواسعة.

جبال ناكلس: هى مجموعة من الجبال الشاهقة تمثل سلسة عظيمة، شكلها على هييئة قبضة يد وهى من أعظم المناطق السياحية في سريلانكا، تلك الجبال يعشقها متسلقى الجبال من كافة انحاء العالم حيث يمكنهم ممارسة تلك الرياضة المفضلة لديهم بالأضافة الى اماكنية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث الغابات الخضراء والنباتات المتنوعة واتستنشاق الهواء النقى والتمتع بالهدوء والراحة فوق تلك القمم.

تحرص شركة المسافر سريلانكا على ان تحصل على أكبر قدر من المتعة عند زيارتك لجزيرة سريلانكا، و هدفنا دائما أن نكون أفضل مكتب سياحي في سريلانكا ، لهذا فنحن نهتم جداً بتغطية أغلب المناطق السياحية في سريلانكا داخل البرامج المقدمة من قبل شركتنا، فمن خلال خبراء السفر لدينا نقوم بتشكيل البرامج السياحية بحيث ان ترضى جميع الأذواق وتحقق لهم أكبر متعة ممكنة بأقل تكلفة ممكنة، كما اننا نضع فى اعتبارنا بعض المتطلبات الخاصة لكم بزيارة مكان معين او قضاء فترة أطول فى مكان ما حرصاً منا على ان نحقق كافة رغباتكم عند زيارة البلاد. يمكنكم التواصل معانا فى أى وقت للتطلع على تفاصيل أكثر بخصوص برامجنا السياحية وما تحتويها من مناطق سياحية مختلفة تغطى أغلب بقاء البلاد، حيث اننا سوف نكون فى غاية السعادة فى الأجابة على كافة استفساراتكم بشكل تفصيلى كامل.